مشاهدة فيلم Transformers: Rise of the Beasts 2023 مترجم كامل ماي سيما

 مشاهدة فيلم Transformers: Rise of the Beasts 2023 












تدور احداث الفيلم في إطار من الحركة والخيال العلمي، تظهر مجموعة من الحيوانات الآلية، مما يطلق العنان لحربا كبرى يشارك بها كافة المتحولون.


النوع: حركة, مغامرة, خيال علمي

ستوديو: Skydance, Paramount, di Bonaventura Pictures, Bay Films, New Republic Pictures, Tom DeSanto/Don Murphy Production, Hasbro

الكلمة الرئيسية: peru, alien, end of the world, based on cartoon, based on toy, robot, duringcreditsstinger, 1990s, brother brother relationship

المصبوب: Anthony Ramos, Dominique Fishback, Peter Cullen, Ron Perlman, Peter Dinklage, Michelle Yeoh


مشاهدة فيلم Transformers: Rise of the Beasts 2023 مترجم كامل ماي سيما


مشاهدة فيلم Transformers: Rise of the Beasts 2023 مترجم كامل ماي سيما


مشاهدة فيلم Transformers: Rise of the Beasts 2023 مترجم كامل ماي سيما



مشاهدة فيلم Transformers: Rise of the Beasts 2023 مترجم كامل ماي سيما، مع إصدار المقطع الدعائي الأول لفيلم "Transformers: Rise of the Beasts" ، أخذ المعجبون خطوة إلى الوراء في الوقت المناسب إلى الحنين إلى الماضي الذي فتح الباب أمام الترقب لشخصيات جديدة مثيرة لسلسلة "Transformers".

رابط فيلم Transformers: Rise of the Beasts 2023 ايجي بست
يبدأ العرض التشويقي أو المقطورة لفيلم Transformers: Rise of the Beasts 2023 عندما يقود أنتوني راموس سيارة بورش 911 ، أوتوبوت تسمى ميراج ، مع تعليق صوتي لبيت ديفيدسون بينما ينزلق راموس من ميراج بحقيبة ظهر في يده. ولكن كما يظهر مقطع فيلم Transformers: Rise of the Beasts 2023 في وقت لاحق، حيث احتاج راموس إلى بعض الوقت ليعتاد على صديقه الجديد.

قصة فيلم Transformers: Rise of the Beasts 2023 مترجمة للعربية
تم تعيين هذا الإصدار الجديد ليكون بداية ثلاثية جديدة تتبع نفس استمرارية Bumblebee منذ عام 2018. الفيلم مستوحى من برنامج Transformers: Beast Wars TV لعام 1996 ،

تحميل فيلم  Transformers: Rise of the Beasts 2023 شاهد فور يو
يقدم مقطع فيلم Transformers: Rise of the Beasts 2023 الدعابة نظرة أولى على القائمة الموسعة للمحولات التي تم تعيينها لتصل إلى الشاشة الكبيرة. والجدير بالذكر أن المقطع لا يُظهر اللكمات والاشتباكات ، مما يدفع المشاهدين سريعًا إلى الانخراط في الحدث من خلال لقطة لغوريلا ميكانيكية ضخمة قفزت إلى المشهد وضربت صدرها مثل كينغ كونغ. هذه اللقطة هي لحظة مثيرة لمحبي عالم Transformers ، حيث تُظهر قائد Optimus Primal - Maximals بكل قوته.

"Maximals" هي جزء من "Transformers" وتنحدر من "Autobots" وهم دائمًا يقاتلون ضد قوى الشر. على الرغم من عدم تأكيد المقطع الدعائي ، فمن الممكن أن تكون Maximals قد ظهرت أيضًا على Primal من المستقبل ، عبر عنها Ron Perlman.

المواجهة بين "Optimus Prime" و "Optimus Primal" هي مواجهة بين قوتين عظميين سيصبحان حليفين أقوياء في المستقبل ، وتتميز بتصميمات مأخوذة مباشرة من المسلسل التلفزيوني الكلاسيكي "Transformers" و "Transformers: Beast Wars".

يظهر Prime أيضًا في فيلم Transformers: Rise of the Beasts 2023  ، الذي يؤديه الممثل الصوتي الأكثر شهرة ، Peter Cullen ، مع إعادة تصميم لتتناسب مع استمرارية "Bumblebee". يعود تصميمه إلى عرض الثمانينيات الكلاسيكي بإطار يشبه الصندوق وعودة غطاءه البارز. تتجلى العودة إلى الشكل الكلاسيكي أيضًا في مظهر سيارته ، حيث يقود برايم عبر جسر في شاحنته القديمة ذات الأنف المسطحة باللون الأحمر والأزرق والفضي المليئة بالحياة.

يقدم لنا المقطع الدعائي أيضًا لفيلم Transformers: Rise of the Beasts 2023 نوح وميراج. سيلعب نوح أنتوني راموس ، الذي سيأخذ موقع الأوتوبوت الحليف البشري الأكثر أهمية. يظهر نوح في حالة من الانهيار عندما تمسكه سيارته التي تحمل شعار "Autobot" وأجبرته على الفرار من الشرطة.

فيديو فيلم Transformers : Rise of the Beasts
ينتهي المقطع الدعائي في فيلم Transformers: Rise of the Beasts 2023 بلحظة إنسانية ، مع التركيز على إيلينا ، إحدى الشخصيات البشرية الجميلة في الفيلم. يصور Dominique Fishback الدور في أسلوب "Transformers" الكلاسيكي ، غير منزعج من احتمال تحويل الروبوت إلى دراجة نارية.

تعليقات